يتم التشغيل بواسطة Blogger.

10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد أكثر فائدة بكثير مما تتصور

صورة توضح تطبيقات جديدة لهواتف الاندرويد
تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد
 

تصل كل أسبوع تطبيقات مجانية جديدة لنظام اندرويد بجميع أنواعها إلى متجر جوجل بلي، وكل 7 أيام نقوم بتجميع أبرزها حتى لا تضطر إلى تجربتها واحدة تلو الأخرى لمعرفة أي منها يستحق ذلك . لذلك، نقدم لك 10تطبيقات مجانية لنظام Android التي وصلت إلى متجر Google في الأسابيع الأخيرة.



افضل 10 تطبيقات جديدة ومجانية لهواتف اندرويد


 1  - قارئ ملفات PDF


صورة من تطبيق قارئ ملفات pdf للأندرويد
قارئ ملفات pdf


أول تطبيق جديد ننصحك بتجربته هو قارئ ملفات pdf، وهو أداة مجانية تتيح لك عرض وتحرير أي ملف PDF على هاتفك المحمول بسرعة وسهولة .


هذا التطبيق هو أكثر من مجرد قارئ ومحرر PDF، فهو يسمح لك بدمج وتقسيم مستندات PDF، وتنظيم صفحات ملف PDF، واستخراج النص من مستند PDF، وتحويل صورة إلى PDF وحتى مسح أي مستند ضوئياً وتحويله. إلى ملف PDF لحفظه أو مشاركته .





 2  - تطبيق تحميل الفيديو


واجهة تطبيق تحميل الفيديو للأندرويد
Video Downloader

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتنزيل الفيديو من أي موقع ويب أو شبكة اجتماعية على جهازك، فنحن نشجعك على تجربة تطبيق Video Downloader، وهو تطبيق بسيط يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك و انستقرام و يوتيوب والعديد من المواقع الأخرى بلمسة واحدة. استخدام التطبيق مميز ويحتوي على مشغل متكامل قوي متوافق مع مجموعة واسعة من جودة الفيديو مثل HD وFull HD وUHD و 4k.

وبالمثل، مع هذا التطبيق المجاني، ستتمكن من تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في نفس الوقت بدون علامة مائية وإخفاء مقاطع الفيديو الأكثر خصوصية في مجلد محمي بكلمة مرور.





 3  - تطبيق WikiShot


صورة من تطبيق ويكيبيديا

WikiShot


إذا كنت تستخدم ويكيبيديا عادةً للاطلاع على بيانات حول الموضوعات التي تهمك وترغب في تعلم أشياء جديدة كل يوم، فعليك تجربة WikiShot، وهو تطبيق مجاني يعرض لك معلومات مختصرة وعشوائية من ويكيبيديا حول الموضوعات التي تعجبك أكثر ، والتي يمكنك اختيارها في التكوين الأولي للتطبيق.


بمجرد أن يعرض لك التطبيق الجزء الأول من المعلومات، إذا قمت بالتمرير إلى اليسار أو اليمين، فستتمكن من رؤية مقالات ويكيبيديا الأخرى التي ستجدها بالتأكيد مثيرة للاهتمام للغاية.





 4  - تطبيق SPCHATT Proxy


10 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد أكثر فائدة بكثير مما تتصور
VPN بدون إعلانات

إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك وترغب في عدم الكشف عن هويتك أثناء استخدام هاتفك وتصفح واستخدام التطبيقات والانترنت ننصك في تطبيق SPCHATT Proxy. هو تطبيق مجاني لنظام اندرويد يوفر VPN بدون إعلانات يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان ومجهول الهوية للوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة والمقيد في بلدك.


تطبيق SPCHATT Proxy مجاني تماماً، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق، يمكنك تنزيله من خلال الرابط المباشر لمتجر Play الذي نتركه لك أدناه.





 5  - تطبيق ترجمة لكل اللغات




Translate All هو تطبيق ترجمة كامل لنظام اندرويد متوافق مع أكثر من 150 لغة حيث ستتمكن من ترجمة أي نص في غضون ثوان، وإجراء محادثة مع شخص لا يتحدث نفس لغتك بفضل ميزة الترجمة الفورية. وظيفة الترجمة وحتى ترجمة قائمة أو ملصق منتج او صورة .


من اللغات التي يدعمها هذا التطبيق المجاني ما يلي: الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، اليابانية، الكورية ، العربية، الروسية، البرتغالية، الإيطالية، التركية، الباسكية، الكتالونية، البلغارية، الصينية (المبسطة والتقليدية)، الكرواتية والتشيكية والدانمركية والهولندية والفلبينية والفنلندية.





 6  - تطبيق لاستعادة الملفات والصور


تطبيق استعادة والصور والملفات للأندرويد
File Recovery & Photo Restore

تطبيق استعادة والصور والملفات للأندرويد هو أداة مجانية مفيدة حقاً تسمح لك باستعادة الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ واستعادتها إلى جودتها الأصلية بطريقة سهلة وسريعة للغاية.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا التطبيق أيضاً على واجهة بسيطة وبديهية وميزة للتصفية بفضلها ستتمكن من العثور على الملفات واستعادتها بسهولة حسب التاريخ والحجم والمجلد.




 7  - تطبيق TaskBux


تطبيق ربح المال من الإعلانات والألعاب
TaskBux - Get Rewarded Daily

إذا كنت ترغب في الربح و الاستفادة من الوقت الذي تقضيه على هاتفك لغرض كسب أموال إضافية، فنوصيك بتجربة TaskBux، وهو تطبيق مجاني يمنحك نقاطًا مقابل لعب الألعاب ومشاهدة الإعلانات والإجابة على الاستبيانات وأداء مهام معينة.


وبالتالي، عندما يكون لديك ما يكفي من النقاط المتراكمة في حسابك، ستتمكن من استبدالها ببطاقات الهدايا من منصات مثل Google Play أو Amazon وبالمال نقداً من خلال PayPal .





 8  - تطبيق Homework Planner


تطبيق متابعة الدروس والواجبات المدرسية
Homework Planner

تطبيق Homework Planner هو مخطط كامل للواجبات المنزلية يركز على الطلاب، وبفضله ستتمكن من تتبع الفصول الدراسية والواجبات والدرجات، وإنشاء وإدارة قائمة بجميع المواد والمعلمين، وإنشاء إعدادات مخصصة لعرض الجدولة.


Homework Planner هو تطبيق مجاني تماماً، بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، ويمكنك تنزيله باستخدام الوصول المباشر إلى Google Play الذي نتركه لك أدناه.





 9  - تطبيق تسريع الهاتف وحذف الملفات


تطبيق تسريع الهاتف وحذف الملفات الغير ضرورية
Smart Clean - Phone Booster

التطبيق ما قبل الأخير هو تطبيق Smart Clean، وهو أداة عملية مجانية تتيح لك استعادة مساحة التخزين على جهازك عن طريق إزالة الملفات غير الضرورية وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات وتحديد التطبيقات الأقل استخداماً وإلغاء تثبيتها.





 10  - تطبيق حذف خلفية الصور


تطبيق حذف خلفية الصور
AI Remove

AI Remove هو تطبيق عملي لتحرير الصور مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي بفضله ستتمكن من إزالة خلفية الصورة وإنشاء صورة جديدة بخلفية مخصصة بالكامل وستكون لها نفس جودة الصورة الأصلية.


بالإضافة إلى ذلك، لتسهيل عملية تحرير صورك، يقدم لك AI Remove كتالوجًا يضم أكثر من 100 خلفية مجانية ، وبالطبع، يسمح لك أيضًا باستخدام إحدى الخلفيات التي قمت بحفظها على هاتفك الذكي .




 مواضيع ذات صلة: 

 1  - افضل تطبيقات للأندرويد 2024 جديدة ومجانية تستحق فرصة التجربة

 2  - هذه التطبيقات التي تحتاجها لتوفير طاقة البطارية وتحرير مساحة التخزين في هاتفك

 3  - افضل 10 تطبيقات للأندرويد غير معروفة واحترافية يجب ان لا تغفل عنها



كلمات مفتاحية:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات